من هو موسى التعمري؟

Musa Al-Taamari
15172 مشاهدة

موسى التعمري Musa Al-Taamari هو لاعب كرة قدم أردني اشتهر بلقب "تعمرينيو"، ولد في عمّان  10 يونيو/حزيران من سنة 1997، وبدأ مسيرته باللعب مع فريق شباب الأردن.

 يعتبر من أفضل لاعبي كرة القدم في الوطن العربي، ويلعب كجناح أيمن مع نادي مونبلييه الفرنسي، يطلق عليه "ميسي الأردن" بسبب قدمه اليسرى التي يستخدمها لتسجيل أهداف رائعة.

 يتميز في لعبه بقدرته العالية على المراوغة ومحاولة إبقاء الكرة قريبة من قدميه حتى في أضيق الأماكن مما جعله لاعبا خطيرًا ومزعجا لخصومه.

 إذا كنت تحلم بأن تصبح لاعبا محترفا مثل التعمري، تستطيع تحقيق ذلك بالمزيد من التدريب والتمرين لتحقيق هدفك.

يمكنك الحصول على جميع الأدوات الرياضية التي تسهل عليك التمرين لكي تصبح لاعبا محترفا باستخدام كود خصم علي اكسبرس الذي يقدم عروضا مذهلة على جميع مستلزمات كرة القدم والتمارين.

مسيرته في اللعب 

في مقابلة له مع صحيفة جوردان تايمز قال التعمري "حلمت أن أصبح لاعب كرة قدم محترف منذ أن كنت في السادسة من عمري"، إذ بدأ مبكرًا في السعي لتحقيق حلمه، وهو ما يمكنك فعله أنت أيضا حيث يمكنك البدء والسعي في تحقيق حلمك بأن تصبح لاعب كرة قدم محترف، بالمزيد من التدريب واقتناء ملابس وأحذية رياضية من ماركات عالمية أصلية لجعل عملية التدريب أسهل وأمتع، وذلك من خلال كود نمشى الذي يمكنك من الحصول على أحذية رياضية من ماركات عالمية شهيرة بسعر مخفّض.

مسيرته في الأندية

بدأ التعمري مسيرته في الأندية مع نادي شباب الأردن عام 2016، حيث برزت موهبته في اللعب وإصراره على تحقيق الأهداف. وفيما يلي أبرز الأندية التي انضم إليها:

نادي شباب الأردن: قدم التعمري أداءً احترافيًا لفت به أنظار المنتخب الوطني وكان قد تم استدعاؤه بعد ست مباريات وفاز وقتها بدرع الاتحاد الأردني. إن الصعود لقمة الهرم في التميز واللعب يحتاج إلى تطوير المهارات الرياضية بالانضمام إلى النوادي الرياضية في مجتمعك، ويمكنك استخدم كود خصم اوناس اول طلب لاكتشاف أهم تصاميم الحقائب العملية والأنيقة التي تحتاج إليها عند انضمامك إلى أحد نوادي الرياضة في مجتمعك.

الجزيرة: بعد النجاح الذي حققه التعمري محليًا تمت إعارته إلى نادي الجزيرة في 2017، كما شارك في كأس الاتحاد الآسيوي عام 2018 وسجل الكثير من الأهداف لصالح فريقه.

أبويل: في صيف 2018 وقع التعمري عقدًا مدته ثلاثة مواسم مع النادي القبرصي أبويل نيقوسيا مقابل 400 يورو، وتم اختياره آنذلك كأفضل لاعب في الدوري حيث ساعد فريقه على الفوز بلقبي الكأس السوبر والدولي، وأصبح معروفًا كأفضل لاعب في قبرص وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري القبرصي.

لوفين: بعد عامين انضم إلى نادي لوفين البلجيكي بعقد مدته ثلاثة مواسم مقابل مليون يورو، حقق خلال هذه الفترة نجاحًا مميزًا لفريقه حيث سجل 10 أهداف في 86 مباراة.

مونبيلييه: انضم التعمري في الصيف الماضي لنادي مونبلييه الفرنسي في صفقة انتقال حر، كأول لاعب أردني ينضم إلى نادي أوروبي، اغتنم التعمري هذه الفرصة لعرضه موهبته الكبيرة في اللعب وحقق ثلاثة أهداف في 16 مباراة.

في الختام، لمع اسم موسى التعمري في بطولة كأس آسيا 2023، حيث أحرز التعمري ثلاثة أهداف خلال هذه البطولة، كما تصدر التعمري قائمة أسرع 10 لاعبين في الدوري الفرنسي لهذا العام حيث بلغت سرعته 36.31 كيلومترا/ ساعة، هذا التميز الذي حظي فيه التعمري ليس وليد اليوم، إنما نتاج تعب وتدريب لسنوات طويلة.

 لكي تصبح لاعب كرة قدم محترف أمثال موسى التعمري عليك أن تكرس نفسك للعب وأن تتدرب بانتظام وأن تختار لنفسك قدوة وتراقب تحركاتهم في اللعب.

آخر تحديث : 12 مارس 2024
...
من هو غسان المشرفي ؟
...
من هو حسني الغزاوي ؟
...
من هو أولي أدولفسن ؟
...
من هو معتز محسن جابر ؟
...
من هو موسى التعمري؟
...
من هو فاضل أديب؟
error: Content is protected !!