من هو عبد الإله أبا الخيل ؟

AbdulElah Abalkhail
10608 مشاهدة

عبد الإله أبا الخيل AbdulElah Abalkhail، هو عبد الإله عبد الله أبا الخيل، رجل أعمال سعودي، متخصص في ميدان التكييف و”الاستانلس ستيل” بكافة أنواعه.

رؤية 2030

 يُعرف عبد الإله أبا الخيل “أبو ضاري” بأنه من رواد الأعمال السعوديين الذين يفكرون خارج الصندوق في مجال التجارة والصناعة، ويمتلك أفكارا ثورية في المجال الصناعي، خصوصا في مجال التبريد والتدفئة والتكييف.

يُقرّ عبد الإله أبا الخيل أنه متفائل جدا بمستقبل البلاد، بفضل رؤية ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الذي يؤمن بأن همة السعوديين كجبل “طويق” بالمملكة، لا يمكن أن تنكسر.

ويرى عبد الإله أبا الخيل بأن الشباب السعودي قادر على تحقيق الكثير، في ظل القيادة الحالية التي توفر له كل الإمكانات من أجل الارتقاء بالمملكة إلى مصاف الدول الرائدة عالميا في أكثر من مجال.

أبا الخيل داخل أحد مصانعه ©

في البرامج التي تتم استضافته فيها لا يبخل أبا الخيل بأية معلومة حتى لو كان ذلك على حساب خسارة بعض عملائه، فيمنح المعلومة السهلة المجانية من أجل صيانة هذا الجهاز أو ذلك بأريحية كبيرة.

مشاريع بقيمة مضافة

يمتلك أبا الخيل مصنع بيوتي Biooti للتكييف المركزي، وكذا مصنع بيوتي لأعمال “الاستانلس ستيل“، وشركتي “بيتنا بيتك” للأجهزة المنزلية، و”بيوتي هوم” للشقق الفندقية.

إضافة إلى شركة أبا الخيل لتسهيل الاستيراد من تركيا، ومقرها الرئيسي بإسطنبول.

العلامة التجارية لمصنع بيوتي Biooti ©

 يُعتبر أبا الخيل من رجال الأعمال العصاميين الذين بدأوا من الصفر، حيث درس المحاسبة وإدارة الأعمال بكلية المجتمع في فانكوفر بكندا، قبل أن يختار تخصص دراسة ميدان التكييف والتبريد في سياتل بأمريكا.

عبد الإله أبا الخيل هو حاليا عضو عضو الجمعية الأمريكية لمهندسي التبريد والتكييف (ASHRAE)، أما مصنع بيوتي للتكييف فيضم نخبة من المهندسين التي تقوم بتقديم خدمات توريد وتركيب وصيانة أجهزة تكييف وفقا لمعيار الجمعية الأمريكية لمهندسي التبريد والتدفئة وتكييف الهواء.

أبا الخيل رفقة رجال أعمال أجانب ©

يمتلك عبد الإله أبا الخيل، شبكة علاقات واسعة مع مجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين في كل من الإمارات وتركيا وألمانيا وبلغاريا والصين. كما يعتبر من أهم المستوردين للماكينات الصناعية بالسعودية.

أبا الخيل داخل أحد مصانعه ©

تتمثل رؤية عبد الإله أبا الخيل في تشجيع الابتكار وخلق القيمة المضافة للشركات في المملكة العربية السعودية عبر مشاريع مستدامة، وأيضا كي تصبح شركاته الوجهة الأولى في المملكة من خلال تقديم خدمات مبتكرة، عبر السعي إلى تقديم أفضل الممارسات التجارية.

معلومات للتواصل: حساب تويتر – الإيميل : [email protected] الرقم الموحد: 0114411188

آخر تحديث : 6 نوفمبر 2022
...
من هو مصطفى المرابط ؟
...
من هو محمد وعد ؟
...
من هو عاصم ماديبو ؟
...
من هو كريم بوضياف ؟
...
من هو أحمد علاء الدين ؟
...
من هو عبد العزيز حاتم ؟