من هو سليمان الفايزي؟

Sulaiman Alfaizi
17395 مشاهدة

سليمان الفايزي Sulaiman Alfaizi هو سليمان بن عبد الله بن محمد الفايزي، رجل أعمال سعودي من مواليد 20 شوال سنة 1394 هـ ـ  1974 م من منطقة القصيم.

نجح سليمان الفايزي في شق طريقه نحو النجاح رغم التحديات التي واجهها طيلة مساره الحافل.

بدأ سليمان الفايزي العملَ في المجال العقاري بتاريخ 25 ربيع الأول من سنة 1419 هـ ـ  1998 م،  بافتتاح مكتب عقاري أسماه “مكتب دار المحيطات للعقارات” في مدينة بريدة، قبل أن يتم استبدال الاسم إلى “مؤسسة سليمان بن عبد الله الفايزي للعقارات”.

افتتح الفايزي فرعاً لمؤسسته بالدمام  عام 1428 هـ – 2007 م، وآخر في الرياض – حي الملز  عام  1429 هـ ـ  2008 م. .

بدأ سليمان الفايزي العملَ في مجال المقاولات منذ تاريخ 12 ذو القعدة سنة  1424  هـ ـ  2003 م، من خلال افتتاح شركة “سليمان الفايزي للتجارة والمقاولات” المصنفة من قبل الشؤون البلدية والقروية.  

شركة سليمان عبد الله الفايزي من الشركات الحاصلة على شهادة تأهيل مطور عقاري، وذلك لتمكنها من اجتياز معايير التأهيل المعتمدة.

نجح سليمان الفايزي في ابتكار طرق خاصة لمواجهات التحديات، خصوصا خلال وبعد أزمة كورونا، حيث سجل بطريقته الخاصة قصة نجاح لا زالت ملامحها تتجلى يوما عن يوم.

يلتزم سليمان الفايزي بمسؤوليته تجاه المجتمع من خلال شركة “سليمان الفايزي للتجارة”، حيث ينظر بصورة جدية لأهمية المساهمة في خدمة المجتمع السعودي، واضعا نصب عينيه تحقيق أهداف الرؤية الاقتصادية الطموحة للمملكة العربية السعودية 2030 من خلال تطوير مشاريع مبتكرة ذات جودة عالية تساهم في تنمية المجتمع وتحقق عوائد مجزية للعملاء و الشركاء.

سبق لسليمان الفايزي أن قام برعاية بعض الفعاليات التعليمية لدى وزارة المعارف، وسُلّمت له شهادات شكر وتقدير بالمناسبة.

يؤمن سليمان الفايزي أن الشفافية والمصداقية في العمل هي أساس كل عمل ناجح، وقد عمل من خلال شركته وعلى مدى أكثر من عشرين عاما على ترسيخ هذه المبادئ والرؤية الاستراتيجية.

يلتزم سليمان الفايزي بمبادئ وقيم الشفافية ووضع مصالح عملاء شركته في المقام الأول، من خلال الوفاء بالالتزامات المترتبة على الشركة تجاههم.

تطمح شركة سليمان الفايزي إلى إنجاز متوافق مع رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية.

بعد انتهاء جائحة كورونا، واصل سليمان الفايزي توسعه في عالم العقارات، ويستعد حالياً إلى دخول عالم التكنولوجيا من خلال استثمارات جديدة، بعد نجاح تجربة شركته الحالية.

آخر تحديث : 6 نوفمبر 2022
...
من هو مصطفى المرابط ؟
...
من هو محمد وعد ؟
...
من هو عاصم ماديبو ؟
...
من هو كريم بوضياف ؟
...
من هو أحمد علاء الدين ؟
...
من هو عبد العزيز حاتم ؟