من هو سامر كردي ؟

الإسم الكامل
سامر إبراهيم كردي
التخصص
ريادة الأعمال
الجنسية
سعودي 🇸🇦

من هو سامر كردي ؟

سامر كردي Samer Kurdi هو رجل أعمال سعودي، حاصل على باكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بواشنطن، وهو رئيس مجلس إدارة مجموعة السنبلة.

شغل سامر كردي منصب مدير فرع جمعية رواد الأعمال بين 2009- 2010، وكان مدير الجمعية في الشرق الأوسط والسعودية أيضا، ومع نهاية 2010 أصبح الرئيس العالمي للمنظمة إلى يومنا هذا، كما حصل على عضوية مجلس إدارة مصنع الابتكار في كلية كاري للأعمال “جامعة جونز هوبكنز” منذ 2013، وعضو اللجنة التنفيذية في “مجموعة الأغر” منذ 2010، وعضو مجلس إدارة “مدارس دار الفكر” منذ 2000.

تسلم سامر كردي رئاسة مجموعة السنبلة في 2018، وقد ساهم في تطور الشركة التي توسعت إلى 35 دولة، وساهم في تنويع خيارات الأغذية والعلامات التجارية التي تسوقها.

كانت وفاة زوجة سامر كردي محطة فارقة ومؤثرة جدا في حياته، خاصة وأنها مرضت بسرطان الثدي وخضعت للعلاج لفترة طويلة، وخلال ذلك أطلق سامر حملة مميزة لدعم زوجته وكل المرضى، وانتشرت مبادراته عالميا ووصل صداها لأكبر المنابر الإعلامية، حيث قام بصبغ شعر لحيته باللون الوردي تضامنا مع زوجته، ولفت أنظار العالم بطريقة مميزة، إذ ترك أثرا إيجابيا وتفاؤلا لدى آلاف المريضات بسرطان الثدي، ورغم وفاة زوجته إلا أن سامر كردي خلق مبادرة عاطفية لا تنسى.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on linkedin
Share on email